إ
عداد تقارير التقييم المسبق لطلبات الشراء الواردة من الكليات والمعاهد البحثية وفريق الصيانة وفقًا لسياسات وإجراءات المختبرات المركزية.
إجراء التقييمات الفنية المناسبة و/ أو الاجتماعات الفنية بالتنسيق مع المستخدم النهائي للمعدات وتقديم التوصيات المناسبة للمستخدمين النهائيين وإدارة المشتريات في الجامعة.
التحقق من التقييم المالي وتحديد مواصفات طلبات الشراء لتمكين إدارة المشتريات من إصدار أوامر الشراء المحلية المطلوبة.
متابعة إصدار أوامر الشراء المحلية مع إدارة المشتريات واتخاذ الإجراءات المناسبة عند الحاجة لتوضيح أي تفاصيل أو لتقديم التوضيحات.
الحفاظ على نظام حفظ بالملفات لتخزين جميع الوثائق المهمة وذات الصلة، بالإضافة إلى تحديث قاعدة بيانات CLD وفقا لذلك.
إعداد تقارير عن حالة طلبات الشراء المتعلقة بالكليات و/ أو معاهد البحث العلمي وإبقائهم على إطلاع فيما يتعلق بحالة طلباتهم.
التحقق من توفر الموقع والمرافق اللازمة لتركيب المعدات بالتنسيق مع فريق الصيانة.
تقديم طلبات الشراء بناءً على تكلفتها التقديرية في حدود الموافقة المسبقة والمصروفات المالية، بالإضافة إلى تأكيد الطلبات للموردين بعد الانتهاء من التقييم الفني والمالي.
إجراء التقييم المالي لبعض الطلبات حسب الأهمية وعند الحاجة بعد موافقة إدارة المشتريات ومكتب الالتزام والتدقيق الداخلي.
البحث واقتراح جهات موردة مناسبة لطلبات الشراء الجديدة وتقييمهم.
المساعدة في إعداد مختلف التقارير والتحليلات والإحصائيات المتعلقة بالمختبرات المركزية عند طلب المسؤول المباشر.
|