تخطيط ووضع استراتيجيات التسويق ومبادرات الترويج بالتعاون مع التنفيذيين والمدراء والموظفين المعنيين في جامعة الشارقة من خلال جمع المعلومات الداخلية والخارجية لفهم وتطبيق أفضل الاستراتيجيات التسويقية.
تحليل اتجاهات السوق والتوصية بإجراء التعديلات في استراتيجيات التسويق وتطوير العمل بناءً على البيانات التي تم جمعها والملاجظات لتعزيز مكانة الجامعة في السوق.
المساعدة في جذب وتأمين الجهات الراعية لمختلف المؤتمرات والفعاليات والأنشطة وإنشاء اتفاقيات طويلة الأمد مع الرعاة.
تنظيم مختلف الأنشطة والفعاليات التسويقية لزيادة الوعي بالعلامة التجارية لجامعة الشارقة في المجتمع.
الإشراف على إعداد التصريحات الصحفية والإعلانات والمواد التسويقية الأخرى من خلال مراجعتها والتأكد من أنها تعكس صورة إيجابية للجامعة.
وضع خطة لتنسيق إعداد المنشورات المختلفة مثل دليل الجامعة والمنشورات الموسمية والخاصة والكتيبات والملصقات والهدايا الترويجية.
الاجابة على استفسارات وسائل الإعلام والمنظمات الخارجية والوكالات الحكومية بشأن الأنشطة الأكاديمية والبحثية والطلابية في الجامعة من أجل تقديم المعلومات المطلوبة واستمرارية العمل.
المشاركة في العديد من الفعاليات التعليمية والتسويقية لتمثيل صورة إيجابية للجامعة من خلال إعداد النشرات والكتيبات التسويقية ورفع الوعي بالعلامة التجارية لجامعة الشارقة في المجتمع.
بناء علاقات قوية دائمة مع المنظمات الخارجية وإنشاء الروابط والاتصالات المهنية مع المجتمع المحلي والمؤثرين والمنظمات الخارجية؛ من أجل جذب الجماهير والجهات الراعية والمشاركين للمساهمة في الفعاليات المختلفة.
المساعدة في تطوير التواصل الإلكتروني وحملات التسويق الرقمي من أجل الاستفادة القصوى من قنوات التواصل للوصول إلى جمهور أكبر.
المساعدة في إعداد الميزانية للإدارة من خلال مراجعة نفقات التسويق السابقة والتنبؤ بالتكاليف المستقبلية.
إعداد مختلف التقارير والتحليلات والإحصائيات عند طلب المسؤول المباشر.
|