متابعة المشاريع البحثية والمجموعات البحثية من مراحل التخطيط الأولى حتى الإنجاز والتأكد من الامتثال للسياسات البحثية في الجامعة.
. مراجعة مقترحات المشاريع البحثية المقدمة من خلال تقييم المحتوى والموارد المالية وتحليل البيانات والتحقق من أمن المعلومات الموجودة في قواعد البيانات.
. التحقق من تفاصيل المشاريع البحثية من حيث الدقة والفعالية وتحديد تفاصيل المشروع البحثي على برامج البحث، من أجل إعداد بيانات المصدر مثل التقارير والقوائم متعددة الأغراض.
. مراقبة البيانات في برامج البحث عن طريق تحديث البيانات المدخلة واتمام البيانات المدخلة غير المكتملة.
. إدارة ومراجعة ميزانيات المشاريع البحثية ومراقبة النفقات ومراجعة التقارير المالية وإعداد الفواتير والنفقات المعتمدة.
. تحليل وحل مشكلات البحث في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة وتقديم تقرير إلى الرئيس عند الحاجة.
. الاحتفاظ بسجلات الأنشطة والمشاريع والتواصل مع الباحثين ومساعدي البحث للتحقق من تسليم جميع أنشطة المشاريع في الموعد المحدد.
. الكشف عن العيوب أو المشكلات برمجية وإحالتها إلى مركز تقنية المعلومات عند الحاجة ومتابعة الطلبات.
. تنسيق جميع المراسلات والمذكرات والتعاميم الداخلية / الخارجية المتعلقة بالمشاريع البحثية والمتابعة مع الجهات المعنية للرد عليها وإبلاغ الرئيس بالمستجدات.
. المساعدة في إعداد التقارير المختلفة وجمع البيانات والتحليل والإحصاءات التي يطلبها المسؤول المباشر.
|