Value does not fall within the expected range. HR | Sharjah University
تفاصيل الوظيفة
تاريخ النشر
29/Mar/2023 تاريخ الإغلاق 29/Apr/2023 الرقم المرجعي للوظيفة: 2093-2023-03-29T10:20:42
محلل مالي
الهدف الوظيفي شواغر من غير أعضاء هيئة التدريس
الكلية الإدارات
القسم الإدارة المالية
الهدف من الوظيفية

​دعم المسؤول المباشر في إجراء أنشطة التخطيط والتحليل المالي وأداء المهام المتعلقة بالتخطيط والتحليل المالي بما في ذلك التخطيط الاستراتيجي والإبلاغ الإداري وإدارة الأداء بالإضافة إلى تقديم الدعم التجاري/ التشغيلي وتفعيل التعاون بين مختلف العملاء. 

المسؤوليات الرئيسية والتوقعات

  1. إعداد الخطط الإستراتيجية والميزانية السنوية وإبلاغ الإدارة بالمجريات شهرياً بالإضافة إلى تصميم نماذج التقارير المالية الداخلية لإجراء التقارير المالية الدورية في الإدارة المالية والإدارة العليا.
  2. دعم مبادرات التغيير والتحسين المستمرة في عملية تحديد وتوقع الميزانية في الجامعة وتطبيق إجراءات التواصل والإبلاغ والحفاظ عليها من أجل الامتثال لمتطلبات التحكم الداخلي.
  3. وضع مؤشرات الأداء الرئيسية لقياس الأداء المالي وغيره.
  4. إعداد تحليل الاستدامة المالية على مستوى الوحدة وعلى مستوى البرنامج أو المشروع.
  5. تحديد فرص العمل وتصميم الاستراتيجيات من أجل تحسين الاستدامة المالية (الإيرادات/ التكلفة) وإعادة توزيع الموارد بشكل استراتيجي.
  6. المساعدة في توزيع الإيرادات والتكاليف في مراكز تصحيح التكلفة وتدقيق التحويلات من أجل التأكد من صحة الإدخالات وإجراء التصحيحات.
  7. إعداد العمليات والمقترحات المالية من أجل دعم عملية اتخاذ القرارات الاستراتيجية.
  8. دعم عملية مراجعة المناهج وتقديم الاستشارات التجارية والتشغيلية في البرامج الحالية والجديدة مثل، الموائمة الاستراتيجية، المؤسسات المنافسة، الطلبات، مراحل التطور،طرق التدريس واستراتيجية التسعير والرأس المال).
  9.  قيادة الفعالية ومبادرات تحسين الأداء من خلال تقييم العمليات والنظم والمشاركة في وضع أدوات الذكاء التشغيلي وقواعد البيانات والمعايير المرجعية.
  10. فهم المؤشرات المالية لنظم وعمليات التقييم وتعميم الأفكار المالية الهامة والإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالمحاسبة والمالية من خلال البحث وتحليل البيانات.
  11. تحدي افتراضات وأهداف شركاء العمل وتقديم الإرشادات القيمة لدعم عملية اتخاذ القرار.
  12. إعداد مختلف التقارير والتحليلات والوثائق الأخرى المطلوبة المتعلقة بقسم تطوير الأعمال الإدارية عند طلب المسؤول المباشر.
  13. ضمان أمن وسلامة وسرية أي معلومات أو بيانات واردة أو صادرة.


المهارات المطلوبة --
المتطلبات المرغوبة

  • أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس كحد أدنى في مجال الإدارة المالية أو المحاسبة أو في أي تخصص ذي صلة.
  • أن تكون لديه خبرة عمل من سنتين إلى أربع سنوات داخل دولة الإمارات في دور مشابه ويفضل أن يكون في مؤسسات التعليم العالي.
  • حاصل على شهادة مهنية كمحاسب معتمد أو عضو مؤهل في هيئة محاسبية.
  • أولوية التوظيف لمواطني الدولة.


موقع العمل الفرع الرئيسي لجامعة الشارقة
الخبرات
الجنس
أعلى مؤهل علمي بكالوريوس أو ليسانس
خبرة متعلقة بالمجال
يعيش حالياً في الإمارات متاحة للجميع
الجنسية