1. وضع خطة سير العمل والإجراءات بما يتماشى مع سياسات وأنظمة الجامعة ومتطلبات وزارة التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تحقيق رؤية ورسالة جامعة الشارقة.
2 . وضع وتنفيذ استراتيجيات الشراء من أجل توفير الفوائد والمدخرات المالية وكذلك تحديد أفضل الموردين والبائعين، بالإضافة إلى التحكم في التكلفة والجودة و تقليل مراحل العملية ووقت التسليم من خلال إنشاء أوامر/ عقود شراء شاملة لبعض السلع/ الخدمات المحددة.
3 . ضمان عمليات مناقصات المنافسة العادلة والمفتوحة من خلال إدارة الطلبات لتقديم العروض وتقييم العروض المرتجعة والدعوة واختيار البائعين وإعداد العقود ، بالإضافة إلى إعداد التوصيات القانونية وا لأخلاقية والتي تظهر أفضل قيمة لجامعة الشارقة.
4 . إدارة عملية التوظيف في الإدارة بما في ذلك إعداد نماذج طلب التوظيف وعملية الاختيار والمقابلة من أجل ضمان اختيار أفضل المرشحين.
5 . التفاوض على العقود وخصومات التسعير واتفاقيات التسعير مع البائعين مع التركيز على تعزي ز القيمة التجارية لجامعة الشارقة والإشراف على معالجة أوامر الشراء وأدوات الشراء الأخرى.
6 . تحديد وإدارة علاقات الموردين الرئيسيين بما في ذلك تقييمهم بناءً على معا يير محددة من أجل تقديم أعلى أداء للمشتريات.
7 . التأكد من أن عملية الشراء والسلع والخدمات المشتراة تتو افق دائمًا مع لوائح الجامعة وأحكامها مع ضمان توفير احتياجات العمل.
8 . قيادة عملية تطوير مؤشرات الأداء الرئيسية لإدارة المشتريات وسلسلة التوريد ويعمل كنقطة اتصال رئيسية بين الإدارة ومكتب التخطيط الاستراتيجي في الجامعة من أجل متابعة تقدم الإدارة و لإعداد خطط العمل اللازمة. بالإضافة إلى التأكد من أن كل عضو في فريق عمل الإدارة على فهم جيد ودراية عن مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بالإدارة وكيفية تأثيرهم كفريق عمل على النجاح في الوصول لهذه الأهداف.
|